(الريس عمر حرب) 3 يونيو فى النايل سيتى


تقرر عرض فيلم (الريس عمر حرب ) يوم 3 يونيو القادم في سينما النايل سيتي بكورنيش النيل و ذلك بحضور أبطال الفيلم هاني سلامة و سمية الخشاب و غادة عبد الرازق و خالد صالح و المؤلف هاني فوزي و المخرج خالد يوسف و المنتج كامل أبو على الذي صرح بان الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور و سيجعل اى شخص يتردد على الكازينو لا يذهب إليه مرة أخرى من خلال الأحداث التي يطرحها الفيلم و هو العمل المصري الوحيد الذي سيعرض في أكثر من بلد عربي في نفس التوقيت على أن يكون العرض الخاص في دبي يوم 11 يونيو و الشارقة يوم 12 يونيو و أبو ظبي 13 يونيو و سيحضر أبطال الفيلم العروض الخاصة في البلاد العربية المختلفة التي ستعرض الفيلم و هذه الخطة تأتى ضمن احدث طرق التسويق الحديثة التى تتبعها شركة الباتروس فى الافلام التى تنتجها .
وتدور أحداثه داخل" كازينو للقمار " يتضح من خلاله أن هذا العالم ما هو إلا صورة مصغرة من الحياة التي نعيشها في عالمنا .. صراع الخير والشر .. شهوة الربح.. شهوة الجنس .. البقاء للأقوى اى أن كل ما يحدث في الكازينو هو نفسه ما يحدث في الحياة التي نعيشها خارج الكازينو .. و الفيلم يطرح أسئلة مثيرة للجدل منها هل القناعة والرضا هي الأقوى أم أن شهوة الربح هي التي تتحكم في أفعالك وتقودك إلى المقامرة بكل شئ في حياتك؟! .
يقوم بدور الديلر (خالد ) هاني سلامة أما الريس عمر حرب فيقوم بدوره ( خالد صالح ) .. أما سمية و غادة فهما من بنات الكازينو .
احمد فرغلي / القاهرة