جود نيوز جروب تنتج 8 أعمال ضخمة عام 2009


تنوي شركة جود نيوز جروب إنتاج 8 أعمال ضخمة هذا العام ، ليكون الأضخم من منذ بداية عملها.
أول هذه الأعمال هو فيلم"إبراهيم الأبيض" ، حيث تم الانتهاء من المونتاج.
حيث يقوم ببطولة الفيلم احمد السقا ومحمود عبد العزيز وهند صبري وعمرو واكد ، سيناريو عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد ، ومن المقرر عرض الفيلم صيف 2009.
ثاني هذه الأعمال هو فيلم " بوبوس " بطولة النجم عادل إمام والنجوم يسرا واشرف عبد الباقي ومي كساب وسامح حسين وعزت ابو عوف وميسرة ورجاء الجداوي ويوسف داوود وضياء الميرغني ، سيناريو يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان
يتم تصوير مشاهد من الفيلم في أستوديو النحاس بمدينة الفنون بالهرم لمدة أسبوع ويشارك في هذه المشاهد النجم عادل إمام والنجوم يسرا واشرف عبد الباقي ومي كساب وسيتم عرض الفيلم تجاريا هذا الصيف.
ثالث هذه الأعمال هو مسلسل الجماعة والذي يمكث المخرج عادل أديب والسيناريست وحيد حامد على عمل التحضيرات فى الوقت الحالي واختيار باقي طاقم العمل وسيقوم فيه الممثل الأردني إياد نصار بتجسيد دور حسن البنا، ومن المقرر أن تبدأ الشركة تصويره في شهر مايو المقبل .
رابع هذه الأعمال هو فيلم " محمد على " والذي سيبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل وسيقوم فيه النجم يحيي الفخراني بتجسيد شخصية محمد على باشا وسيشارك فيه باقة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربي .
كتبت سيناريو فيلم محمد على ، السيناريست لميس جابر ، وسيقوم بإخراجه المخرج السوري حاتم على.
أما عن الأربعة أفلام الباقية فسيتم الإعلان عنها تباعا هذا العام بمجرد البدء في تفعيل العمل على التحضيرات للدخول بتصويرها .
على جانب آخر يجري حاليا عرض فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بهولندا في ثلاث دور عرض ، بما يحسب لشركة جود نيوز جروب لنجاحها في فتح سوق جديد للفيلم المصري .
جدير بالذكر أن الموزعة الهولندية نوسه دين هارتوج قد قامت بعمل عرض خاص للفيلم باكبر دار عرض سينمائي فى هولندا بالعاصمة أمستردام وذلك بحضور النجم المصري محمد هنيدي وأيضا بحضور العديد من السفراء العرب والقنصل المصري وأعضاء السفارة المصرية ورئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية والكثير من أعضاء الجاليات العربية بهولندا وأيضا العديد من المواطنين الهولنديين من غير العرب حيث أن الفيلم ترجم الى الهولندية.
حضر العرض الخاص ما يزيد على 800 شخص ملئوا دار العرض عن أخرها، حيث تعالت ضحكات الهولنديين مع العرب ، كما قام النجم محمد هنيدي بعمل العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية مع القنوات الهولندية والعربية .
أيضا قامت السفارة المصرية باستضافة النجم محمد هنيدي والموزعة الهولندية المصرية نوسة دين هارتوج.

بسام عادل
المسئول الإعلامي
لشركة جود نيوز فور فيلم أند ميوزيك